بيان التحالف الوطني العراقي حول مجرزة الموصل

Monday, 27 March 2017 21:05 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

 

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

 

إن التحالف الوطني العراقي يدين باشد عبارات الادانة والشجب استهداف المدنيين في مدينة الموصل ( حي موصل الجديدة) الذي راح ضحية هذا القصف الهمجي والوحشي ما يقارب 500 شهيد بين طفل وامراة وشيخ . ولا شك ان جريمة  التحالف الغربي/ الامريكي هذه لا تنفصل عن مسلسل جرائمهم ضد شعب العراق منذ الحصار 1991 الذي دام اثنى عشر عاما و راح ضحيته مليون ونصف المليون وملجاء العامرية  عنوان الهمجية الامريكية لا زال في الذاكرة  مرورا بالهجوم البربري عام 2003 الذي ادى الى احتلال العراق و جرائم الاحتلال المتكررة كل يوم ضد شعبنا المقاوم في كل انحاء العراق في الفلوجة وصلاح الدين والبصرة والرمادي وديالى والتي ازهقت ارواح  اكثر من مليون عراقي .

كـل يوم يكشف المحتـل الامريكي /الايراني  واذنابه في المنظقـة الخضراء عن طبيعتهم  الوحشية والاجرامية ضد شعبنا . ومحاولاتهم بالقاء المسؤلية على التنظيم الارهابي لا يعفيهم عن تحمـل كـامل المسؤلية الجنائية والسياسية والاخلاقية إن بقى منها شيء.

إن جميع الدول المشاركة بالتحالف الغربي  دون استثناء الذي تقودة دولة الشر امريكا تتحمل مسؤلية كاملة عن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق شعبنا  وهذه المسؤلية لا تخضع للتأويل والجدل وتعتبر جريمة حرب ضد الانسانية  وفق اتفاقات جنيف الاربع والبرتوكولات الملحقة بها لان المستهدفين هم ابرياء مدنيين عزل .

هذه الجريمـة لن تثنى شعبنا عن مواصلة النضال من اجل الخلاص و لـم يعـد أمام شعبنا وقواه الوطنية من سبيل لوقف مثـل هذه المجازر سـوى العمـل الجـاد لانهـاء الاحتلال ومخلفاته وادواتـه عن طريق اقـامة جبهـة وطنيـة عريضـة فعالـة تستكمل طريق المقاومة لانجاز التحرير الشامـل والظفر الحاسم   وفق برنامج وميثاق وطني .

إن هذه الجرائـم لن تسقط بالتقادم وسيدفع المحتل الامريكي الايراني والدول المشاركة بالتحالف الغربي  ثمنها باهظا جراء عدوانهم وهمجيتهم ضد شعبنا الابي  مهما طال الزمن  .

 

 

 

 

التحالف الوطني العراقي

26 اذار 2017

 

 

 

 

 

Read 2527 times
Rate this item
(0 votes)
Last modified on Monday, 27 March 2017 21:18

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب