التيار الشعبي الحر يصدر بياناً تشاركي في حملة المقاطعة التي أطلقتها الجبهة العربية لتحرير الأحواز

Wednesday, 09 November 2016 14:26 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

 

 

صوت الأحواز :  بيان الى الرأي العام دعوة لإستراتيجية مقاطعة شاملة للعدو الفارسي 


لقد تلقى ( التيار الشعبي الحر ) بإيجابية دعوة ( الجبهة العربية لتحرير الاحواز ) لتطبيق استراتيجية مقاطعة عربية شاملة للعدو الفارسي ردا على مؤامراته وحروبه العدوانية على الشعوب العربية , الاحوازي والعراقي والسوري واللبناني واليمني .. وغيرهم . والواقع أن توسع العدوان الفارسي على ( الامة العربية ) بشعوبها وأرضها ومقدساتها يعني أن مواجهتنا له لم تعد خيارا بل قرارا استراتيجيا لا مناص منه , يتحتم على قادة الامة وطلائعها ومكوناتها كافة اتخاذه بوعي وشجاعة ومسؤولية كما فعل أجدادنا في مواجهة كل الغزاة الصليبيين والمغول والصهاينة دفاعا عن الوجود والمستقبل . وعلينا خوض المجابهة على كافة الجبهات وبكل الأسلحة , لأن العدو المتغطرس فرضها علينا حربا شاملة لا يدخر فيها سلاحا إلا ويوظفه , ونحن بفضل الله أمة تملك أمكانيات هائلة , وأسلحة استراتيجية كفيلة إذا أحسنا استعمالها بهزيمته وهزيمة الروس .. و كل غاز ومتربص .
أيها العرب : إننا إذ نثمن دعوة أخوتنا وحلفاءنا ثوار الاحواز التي جاءت في لحظة فاصلة نطالبكم جميعا بتحمل مسؤولياتكم بوعي وإيمان وثقة على الاصعدة السياسية والامنية والاعلامية والاقتصادية والدينية والثقافية ليكون الرد على التحدي الفارسي مناسبا ومؤثرا . ونطالب الدول العربية بقطع علاقاتها الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية مع ايران , ووقف كل أشكال التعاون , بما فيها وفود الحج , والسياحة الدينية والمؤتمرات الفكرية التي ثبت أنها كلها تستغل لأغراض تآمرية , وندعو المرجعيات الاسلامية لاصدار فتاوى بمنع الايرانيين من الحج . ونطالب اتحاد العمال العرب وكافة النقابات وغرف التجارة للتحرك المنسق لوقف التبادل التجاري . ونهيب بالطلائع السياسية والثورية أن تقود استراتيجية المقاطعة ومتابعتها بفعالية حتى تحقق ثمارها بدون انتظار للانظمة والحكومات , وأن تبدأ بنشر ثقافة المقاطعة في الاوساط الجماهيرية وتوعيتها , ليباشر كل عربي تطبيق المقاطعة بنفسه على كل منتج أو سلعة أو مؤسسة ايرانية , والعمل على تعميم المقاطعة في بلدان المهجر , لتتحول استراتيجية مواجهة شعبية شاملة ضد ايران ونظامها العدواني ومخططاته التخريبية الاجرامية . كما ندعو ونشدد على ضرورة تلاقي القوى الثورية العربية التي تتعرض للعدوان الفارسي وتتصدى له أن تتوحد في جبهة ثورية موحدة لمقاتلة العدو وأدواته الداخلية العميلة , كالقوى العميلة له في العراق , وفصائل المرتزقة في سورية , وحزب الشيطان اللبناني , وخونة الحوثيين في اليمن , وبقية الفئات التي جندها خدمة لمشروعه في البلدان العربية والاسلامية والافريقية .


النصر لأمتنا العربية , والمجد لشهداء نضالنا الثوري , والخزي والعار للنظام الايراني الطائفي الارهابي العنصري . 


صدر في 8 ت2 / نوفمبر 2016 
الامانة العامة للتيار الشعبي الحر

 

 

 

 

 

 

Read 1683 times
Rate this item
(0 votes)
Last modified on Saturday, 12 November 2016 21:53

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب