الكيان الفارسي يتقلب فوق الجمر: كتب محرر الشؤون السياسية،،،،

Saturday, 11 March 2017 19:46 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

 

"مظاهرات تهز الكيان المحتل"

#صوت_الأحواز :"تسعون عاماً من الاحتلال  الموت فينا و الجزع فيكم،ما أقبحكم من محتل" كل عام يطوي ما سبقه وبدون الحوادث والنوادر ما ذكر العام أصلاً إلا بجدول قياس التقويم.

الاحتلال الفارسي من القمة إلى بداية السقوط ليست نظرية جامدة بل نظرية تطبيق نتيجة الفهم لمعنى التكامل في ظل الحكم الشمولي.

"إيران" مشروع توسعي استيطاني ، والاستيطاني من ميزاته التغير الديمغرافي ليسمح لفئة أخرى بالاستيطان على ذات الأرض التي يمتلكها أصحابها الشرعيون.

فضح المخطط والمشروع، وليس سراً القول أن الثورة الأحوازية التي ما خمدت و لا توقفت كانت السبب في كشف المخطط والذي سيق بشواهد آخرها اليمن وأولها الأحواز وما بينهما العراق و سوريا ولبنان والبحرين وعموم الدول الخليجية.

استطاعت الثورة الأحوازية من خلال مشروع واضح وخطى ثابتة من تحديد المسار فذهبت إلى ابعد مما يظن المحتل فكانت الحرائق فعل مقاوم، والإضرابات والاعتصامات وسيلة احتجاج، فارتبك المحتل واهتز كيانه فاستعد وتحرك ليقمع الفلاحية والأحواز العاصمة فتفاجئ  بمدينة الخلفية وعبادان وتستر والسوس ، جمع كل مرتزقته وجنده وتوجه لدولة الأحواز المحتل محاولاً إعادة سطوته الاحتلالية الفارسية ، فكان الرد بمزيد من المظاهرات و الاعتصامات تحت عناوين شتى، وكان لضربات المجاميع الفدائية الأثر البالغ في تقوية مسار الأحداث المتصاعدة.

استطاع الأحوازيين بتطوير وسائل المقاومة الشعبية فردت الجماهير على ماكينة القمع المجوسية بحملات شعبية أشهرها #لغتي_هويتي .

لم تبرد همة الأحوازيين في كل المدن وفي كل يوم يكون لهم لون جديد و وسيلة متطورة ، فاستطاع الأحوازيين من تحريك "الاذريين" باحتجاج مساند للأحوازيين و تراوحت المساندة بين الخجل أحياناً وبين الضجيج الثوري، فتأسس فهم أن الحقوق تنتزع، هذا الفهم الذي جاء نتيجة استكمال الأحوازيين بناء مدرستهم النضالية و التي تطورت ذاتياً.

مظاهرات في عدة مدن "إيرانية" دعا المعلمون لها تطالب بإسقاط الحكم الشمولي ، تطالب بالحكم الجمهوري الديمقراطي وهي دعوة ليبرالية وطنية مستندة على تقاسم الحقوق وهذا ما جاء به الأحوازيين من طرح و فهم بضرورة تاريخية حصولهم على الاستقلال التام واسترداد دولتهم ،من مدينة تبريز الانطلاقة لتشمل لاحقاً مدينة اردبيل وعدة مدن أخرى ،حرق صورة الدجالين "خميني خامئني" الحدث الأبرز وشعار الموت ل"خامئني" رددته الحناجر الغاضبة.

تقبل المتظاهرين في المدن الفارسية خصوصية القضية الأحوازية فكان الهتاف"نعم نعم خليجي عربي".

الكيان الفارسي وقع بين فكي كماشة وهو بين خيارات محدودة ،الانسحاب التام من الأحواز وإسقاط الحكم الشمولي و التحول نحو الجمهورية الوطنية الليبرالية، أو الفوضى و المحاكمات الشعبية .

تحية للأحرار المنتفضين

 تحية للمظلومين

 وسيسقط النظام الشمولي حتماً

 

 

لمشاهدة المظاهرات : اضغط هنا 

 

 

 

 

Read 2408 times
Rate this item
(0 votes)
Last modified on Saturday, 11 March 2017 19:52

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب