أحفاد ثوار الأربعاء الأسود يرفعون العلم الأحوازي أمام مقر القوة البحرية في المحمرة

Wednesday, 29 November 2017 20:23 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

 

صوت الأحواز

سطر الأحوازيون في الأربعاء الثلاثين من شهر أيار حتى الجمعة الأول من حزيران عام 1979 ملاحم بطولية وقدموا ارواحهم فداء للوطن سجلها التاريخ بأحرف من نور في مواجهتهم العدو الفارسي المحتل في مدينة المحمرة الباسلة حين ارتكب العدو مجزرته المعروفة بمجزرة الأربعاء الأسود ضد أبناء الشعب الأحوازي آنذاك.
اليوم أحفاد اولئك الأبطال الثوار الشهداء منهم والأحياء يواصلون الطريق وبأساليب مختلفة وبتحديات مستمرة لمقاومة الاحتلال الفارسي وأجهزته القمعية.
فقد قام أبطال ( كتيبة أحفاد ثوار الأربعاء الأسود ) وهي من كتائب (( حركة ثوار الأحواز العربية )) عصر يوم أيضا (( الأربعاء )) المصادف 29/11/2017 بنشر وتعليق علم الأحواز على سياج جسر للمشاة يقع أمام جامعة القوة البحرية وهو مقر القوة البحرية سابقا ليقولوا للعدو نتحداك ويزداد نشاطنا كل يوم وبطرق ووسائل مختلفة نقاوم ونقاوم حتى تحرير الأحواز من رجسكم أيها المحتلون.
علما أن المقر المذكور كان لعناصره البحرية وزوارقه المسلحة دور كبير في قتل الأحوازيين في المحمرة خلال ارتكاب نظام خميني الدجال مجزرة الأربعاء الأسود.

اليكم بيان ولقطات فيديو وصلتنا قبل قليل من حركة ثوار الأحواز العربية:

حركة ثوار الأحواز العربية تواصل التحدي لقواث الاحتلال الفارسي في الأحواز العربية المحتلة وتطالب وتحث كافة ثوار شعبنا الأحوازي البطل بنشر ثقافة التحدي للمحتل الفارسي في ارض الأحواز العربية كي لا يكون الاستهداف لثواركم من قبل سلطات الاحتلال الفارسي سهلا وأيضا كي تضيع عليهم خيوط القاء القبض على أبطالكم. إن ثواركم يستمدون القوة والعزيمة منكم جميعاً.

تحيا الأحواز العربية بشعبها الشامخ والشجاع.

عاشت الأحواز حرة عربية للأبد .

*( حركة ثوار الأحواز العربية)*

٢٠١٧/١١/٢٩

اضغط هنا

 

 

 

 

Read 502 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Wednesday, 29 November 2017 20:31

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب