تفاخر من قبل المسؤولين الفرس بتليط شارع في المحمرة !!

Wednesday, 08 November 2017 18:55 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

 

صوت الأحواز

تحدثت الصحف الفارسية قبل الإنتهاء من تبليط شارع عام في المحمرة عن أهميته ونموذجيته كثيرا وسادت حالة ترقب كبير لدى أهالي المدينة الذين كانوا ينتظرون متى ينتهي العمل فيه، وأخذوا يتساءلون هل أن التبليط يختلف عن التبليط الذي اعتادوا عليه، أم أن هناك أكثر من التبليط سيشاهدونه في هذا الشارع الذي لم يضاف إليه شئ ولم يتجدد ابدا منذ انتهاء الحرب الإيرانية المفروضة على العراق الشقيق في شهر آب عام 1988.
هذا الفيديو الذي نعرضه عليكم يحكي وبصمت تام حكاية هذا المنجز الكبير والمهم لدى الدولة الفارسية التي ( انجزته !! )في مدينة المحمرة التي سرقوا جميع خيراتها وخيرات بقية شقيقاتها من المدن الأحوازية ليعمّروا ويجددوا بها المدن الفارسية، لا بل بنوا مدن جديدة وتركوا هذه المدينة تأنّ من الإهمال وويلات الحرب وعدم الإلتفات إليها بصدقٍ وحماسٍ من قبل المسؤولين عنها والذين هم فرس وليسوا أهلها.
الشارع الذي نتحدث عنه هو نفسه الشارع الخارجي العام الذي يربط مدينة المحمرة الأحوازية بمدينة البصرة العراقية والذي ينتهي في منطقة الشلامجة الحدودية، شاهدوه واحكموا أنتم هل فيه شبه للشوارع الحديثة والمنظمة في الدول الأخرى أو في المدن الفارسية في ايران؟

 

 

للمشاهدة اضغط هنا

 

 

 

 

 

Read 478 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Wednesday, 08 November 2017 19:08

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب