تصريح المتحدث الرسمي للجبهة العربية لتحرير الأحواز حول المستجدات الأخيرة في الساحة اليمنية

Saturday, 29 October 2016 20:44 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

 

 

صرح الرفيق سمير ياسين المتحدث الرسمي في الجبهة العربية لتحرير الأحواز بما يلي:

 

يا جماهير شعبنا الأحوازي،،،

إلى الأحرار من أبناء امتنا العربية ،،،

 

تتابع الجبهة العربية لتحرير الأحواز المستجدات على الساحة اليمنية وتطور الأحداث التي تؤل إلى علانية الموقف "الإيراني" الداعم والمشرف والمحرك لعصابة "الحوثي" والمتحالفين معها.

وإن جرائم العدو "الإيراني" تتجاوز أي منطق وفهم والتي أخذت مساراً جديدا باستهداف مكة المكرمة بصاروخ اعترضته قوات التحالف العربي.

إن إقدام "الفرس" على هذه الفعلة الجبانة تثبت بالدليل الذي لا شك فيه أنه عدو وثني لا يحترم الأماكن المقدسة، وحقده حضاري على الأمة العربية وأرضها قبلة المؤمنين في العالم كله.

لقد حذرت الجبهة مراراً من المجاميع الضالة في المجتمعات العربية، التي فهمت العقيدة على أنها ولاءً للفرس فقط، وقد أشارت الجبهة في أكثر من موضع إلى ضرورة التوعية للجيل الناشئ من مخاطر التحريف الفارسي للرؤيا والموقف.

إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز تقف مع قوى التحالف العربي لصد العدوان الفارسي وإسقاط مشروعه التوسعي، ومع توافق الرؤيا السياسية العامة بين الجبهة والمملكة العربية السعودية الشقيقة بخصوص الضرورة الجادة لإسقاط المشروع الفارسي وتفكيك أدواته، صار من الملح والواجب توحيد الجهد شعبياً ورسمياً من أجل التكاتف لتحقيق هدف الأمة المتمثل بإسقاط المشروع الاستعماري الفارسي.

أن التعدي على المقدسات وفي مقدمتها القبلة الشريفة تعدي على عموم الحضارة الإنسانية والتراث العالمي قبل أن يكون تعدي على معتقدات المؤمنين وقبل أن يكون أيضاً تعدي على السيادة الوطنية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وبهذا الفعل الجبان قد وصلت عصابة الحوثي أداة إيران إلى نقطة لا تفاوض ولا حوار.

وتؤكد الجبهة مرة أخرى على ضرورة توحيد الجهود الشعبية والرسمية العربية والإسلامية من أجل إسقاط المشروع الفارسي التوسعي.

 

 

 

                      سمير ياسين

المتحدث الرسمي في الجبهة العربية لتحرير الأحواز

                   2016/10/29

 

 

 

Read 6028 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Sunday, 30 October 2016 19:11

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب