بيان صادر عن مجموعة شهداء نيسان/دولة الأحواز المحتل

Thursday, 17 March 2016 21:04 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

خصت مجموعة شهداء نيسان البطلة موقع صوت الأحواز الموقع الرسمي للجبهة العربية لتحرير الأحواز ببيانها التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

  " واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل "

صدق الله العظيم

يا جماهير شعبنا العربي الأحوازي ،،،

يا  أحرار أمتنا العربية المجيدة ،،،

قام الأشاوس من أبناء دولة الأحواز "مجموعة شهداء نيسان" الساعة "1830" من يوم الأربعاء المصادف 16/3/2016 بتنفيذ عملية فدائية نوعية ومحكمة في" طهران"  عاصمة الإحتلال والحقد استهدف فيها " باساج القيصرية " واستخدمت المجموعة الفدائية القنابل التي تم القاؤها من على الدراجات النارية ، وتم الهجوم من جانبي المكان المستهدف.

إن العملية الفدائية لأبطال "مجموعة شهداء نيسان" تأتي في سياق الرد على الممارسات القمعية بحق شعبنا الذي يتعرض لأبشع أنواع الإنتهاكات والذي يساق أبنائه للاعتقال بطرق لا إنسانية ويتعرض شبابنا ونساءنا في المعتقلات لكل أنواع الاضطهاد على يد " وزارة مخابرات"  الفرس.

أن العملية النوعية لمجموعة شهداء نيسان لم تكن الأولى إلا أنها  ستكون بداية الانطلاقة لسلسلة من العمليات النوعية والتي تؤلم عدونا، فشعارنا اليوم   "سيتألمون كما نتألم"،  إن مقاتلي "مجموعة شهداء نيسان وفي عشية ذكرى الاحتلال البغيض تعاهد أبناء شعبنا أن سلسلة العمليات لمقاتلي مجموعة شهداء نيسان  ستكون حيث لا يتوقع العدو المحتل.

يا شعبنا الأحوازي ،،،

إننا ومنذ اليوم رسمنا إستراتيجية تحرير فنناشد جماهيرنا أن يكونوا كما هو عهدنا بهم حاضنة شعبية للمقاومة، ونحذر كل المتعاونين مع العدو الفارسي المحتل أن صوت الشعب وحكمه سيصلهم، فنطلب منهم التوبة والعودة لصفوف الجماهير.

يا أبناء شعبنا في المهجر ،،،

المقاومة اليوم تحتاج صوتكم موحداً، تحتاج خبراتكم،  تحتاج لقيادتكم التاريخية وتجاربكم في مقارعة العدو المحتل على كل المستويات وفي كل المنظمات و المحافل الدولية ، أن شعبكم الأحوازي في الداخل يتطلع إليكم فصوتكم صوتنا.

يا أحرار أمتنا العربية ،،،

إن دولة الاحواز المحتل بأبنائها المخلصين تقاتل اليوم ليس دفاعا عن دولتنا وسعينا للتحرير بل نقاتل دفاعا عن الأمة كلها، فباسم الإخوّة ورابطة التاريخ والدم والدين نقول لكم أن  أهلكم في الأحواز يحتاجون أن تكونوا معهم، فقاطعوا العدو الفارسي اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً، وبهذا تنصرون أهلكم في دولة الاحواز المحتل.

يا أبناء شعبنا الاحوازي العظيم ،،،

العهد العهد، والقسم القسم،  وإننا على خطى من سبقونا من الفدائيين الأحرار سائرون حتى تحرير الأحواز وكنس المحتل الفارسي وإعلان  دولتنا الحرة.

نيسان يشهد من رحلوا ومن فازوا

ما فاض بالكارون أو ما حلق الباز

لو كل عاطفة في الصدر ناطقة

فلكنت تسمع نبض القلب أحواز

الله أكبر والنصر من عنده

العزة لله والأمة والمجد للأحواز

الخلود للشهداء

الحرية للأسرى

مجموعة شهداء نيسان/دولة الأحواز المحتل

17/3/2016

Read 6934 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Thursday, 17 March 2016 21:09

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب