بيان صادر عن مكتب الجبهة العربية لتحرير اﻷحواز فرع اليمن

Friday, 03 July 2015 22:54 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

بسم الله الرحمن الرحيم

 

عقدت الجبهة العربية لتحرير اﻷحواز فرع اليمن جلسة استثنائية يوم الأربعاء المصادف 1/7/2015 برئاسة الأخ المقاوم سليمان العسالي رئيس فرع اليمن للجبهة وذلك بمدينة تعز الحبيبة.

ناقش المجتمعون جريمة إطلاق سراح سجناء السجن المركزي أصحاب السوابق والجرائم حيث وصل عددهم إلى ( 1200 شخص ) أطلق سراحهم كلهم من قبل الحوثيين , حيث أدانوا هذا العمل العار الذي سيبقى يلاحق هؤلاء عملاء الفرس إلى جانب جرائمهم بحق شعبنا اليمني العربي الأصيل الرافض الصفويين ومن لفّ لفهم إلى الأبد.

وأشار  الإجتماع إلى أن هذا العمل هو عملٌ إجراميٌ عوّدنا الإحتلال الصفوي على أن يقوم بممارسته بين الفينة والأخرى , حيث حصل مثل هذا العمل الجبان في الضالع وعدن ولحج وحضرموت من قبل والذي يهدف من ورائه إرباك ثورتنا الطاهرة ومقاومتنا المستمرة لأذنابه وجلاوزته وتشويه مكتسبات هذه الثورة وسمعتها، وهذا ليس بجديد على المحتل الفارسي الصفيوني أن يُخرج ما يخفي ويكنه من خبث لوطننا وحقد دفين على أمتنا العربية والإسلامية, لأنه نظام عصابات المجرمين وأحزاب السفاحين وجماعة النخاسين. 

 حضر هذا الإجتماع عبر الإسكايبي الأخ عبدالله الأحمدي نائب الرئيس وعدد كبير من أعضاء الفرع حيث ناقش الإجتماع أيضا الأوضاع الراهنة بمدينة تعز وبالاخص تقدم المقاومة في الجبهة الغربية.

 وحيّا الإجتماع العقيد البطل ( يوسف الشراجي ) قائد المقاومة في هذه المنطقة على صلابته ورزانته كقائد عملاق يقود المقاومة بحنكة عسكرية يستحق كل التقدير عليها.

كما وثمن الإجتماع صمود المقاومة في ( جبل جرّة ) وكل مواقع الشرف في محافظة تعز ووصفه بالصمود الأسطوري , مثلما حيّا مقاومة ( الشيخ حمود سعيد المخلافي ) وجهوده الجبارة وتضحياته.

بعد ذلك هتف المجتمعون خلال هذا الإجتماع ( كلنا فداءً لليمن وتعز وعاشت مقاومتنا وقيادتنا العظيمة ).

 كذلك حيّا الحضور قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز المركزية وعلى رأسها الأخ المناضل فيصل عبد الكريم الأمين العام على تنسيقها وتواصلها المستمر مع قيادة فرعها في اليمن عن طريق رئيس ونائب رئيس الفرع وتفقدها لأعضائها المقاومون للحوثيين ولغيرهم من أذناب الفرس وتسخير إعلام الجبهة لأخبار المقاومة اليمنية التي تصل إليهم عن طريق فرع اليمن.

وناقش المجتمعون أيضا دور وجهود أبناء الجبهة العربية فرع اليمن ومشاركتهم الفعالة في المقاومة الشعبية اليمنية , وحيّوا جهود مقاتليها المقاومين ومقاومتهم الجبارة للمحتل الصفوي وأذنابه  الدخلاء على اليمن الحبيب.

   كذلك خص المجتمعون بالتحية والتقدير والثناء الأخ المقاوم  ( سليمان العسالي ) رئيس فرع اليمن للجبهة العربية لتحرير الأحواز على صموده وثباته  وصبره على ملاحقة الصفويين له وما يتعرض له من تهديدات مستمرة منهم متمنين له ولجميع المقاومين السلامة والنجاة من غدر الغادرين.

 ومثله حيّوا وأشادوا بنائب رئيس فرع اليمن المناضل الحقوقي والقومي العربي ( عبدالله الأحمدي ) على ما يقوم به من مقاومة شرسة من نوع ثاني وهو الدور الكبير الذي يؤديه في التنسيق مع قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز، وكذلك مع اللجنة الإعلامية في الجبهة وإدارة موقع صوت الأحواز الموقع الرسمي للجبهة لإيصال أخبار وصوت المقاومة اليمنية عموما والمقاومون من أبناء الجبهة خصوصا.

 هذا وعاهد الإجتماع الشعب اليمني والأمة العربية على أن أبناء الجبهة العربية لتحرير الأحواز في كل مكان سيكونون أوفياء للمبادئ التي آمنوا بها وهي الدفاع عن أمتهم العربية وعن أراضيها المحتلة في الأحواز كانت أو في اليمن أو في أي مكان آخر. 

المجد والخلود لشهداء اليمن والأحواز وجميع شهداء الأمة العربية والإسلامية الذين سقطوا من أجل الدفاع عن الأرض والعرض.

وإنه لكفاح حتى التحرير.

مكتب الجبهة العربية لتحرير الأحواز - فرع اليمن

 

3/7/2015

Read 1968 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Monday, 15 February 2016 13:09

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب