الجبهة العربية لتحرير الأحواز تعد تفجير مسجد الإمام الصادق جريمة نكراء Featured

Friday, 26 June 2015 21:38 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

صوت الأحواز / تلقت الجبهة العربية لتحرير الأحواز نبأ تفجير مسجد الإمام الصادق في الكويت والذي خلف وراءه عشرات القتلى والجرحى في هذه الأيام الرمضانية الإيمانية وفي يوم الجمعة المبارك.

لقد دأبت الجبهة العربية لتحرير الأحواز أن تقف بالضد من أي إرهاب وبأي شكل وبإسم أي معتقد يُرتكب ولا تفرق بين هذا وذاك الإرهابي والكل عندها سواسية في الإجرام ودائما وأبدا تستنكر وتدين مثل هذه الأعمال الإرهابية التي لا تمت لديننا الإسلامي الحنيف بأي صلة ولا تنتمي إليه والإسلام منها براء.

إن الأيادي الخفية التي تقف خلف هذا التفجير وهي نفسها التي وقفت خلف بقية التفجيرات في الأماكن المقدسة التي يرتادها المسلمين سنة كانوا أو وشيعة أوغير المسلمين في العراق وسوريا والسعودية ولبنان واليمن وتونس ومصر أنما تهدف من وراء ذلك خلق الفتنة الطائفية بين أبناء العروبة بشتى طوائفهم وأديانهم خصوصا بين السنة والشيعة لأنها لا تريد للعرب جميعا وللمسلمين كافة أن يكونوا بأمن وأمان وتريد أن تمزق أقطارهم من أجل مصالحها الدنيئة على حساب إراقة دماء الأبرياء.

إن الدماء الطاهرة التي سالت في مسجد الإمام الصادق في الكويت وجميع الدماء التي تسيل بسبب مثل هذه الجرائم سنية أو شيعية أو غير مسلمة هي دماء عزيزة علينا والجميع أشقاء لنا في العروبة والدين ولا فرق بينهم أبدا.

إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز إذ تترحم على الشهداء الذين سقطوا هذا اليوم الجمعة المصادف 26/6/2015 في مسجد الإمام الصادق وتدعو لذويهم بالصبر والسلوان تعزي دولة الكويت شعبا وأميرا وحكومة وكذلك عوائلهم وتتمنى لهذا القطر الشقيق الأمن والأمان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الجبهة العربية لتحرير الأحواز

26/6/2015

 

Read 939 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Saturday, 10 October 2015 21:10

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب