تصريح عبد الله الأحمدي نائب رئيس فرع الجبهة العربية لتحرير الأحواز في اليمن

Sunday, 14 June 2015 19:56 Written by  font size decrease font size decrease font size increase font size increase font size

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

تهيب الجبهة العربية لتحرير الاحواز فرع اليمن بالدور البطولي الذي سطرته المقاومة الشعبية ضد الانقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية.

إن هؤلاء برابرة العصر وأذناب المجوس الصفويين وجلاوزتهم من المرتزقة الطائفيين في بلاد اليمن لا يهمهم أي عرف أو قانون وليس لديهم أي أخلاق إنسانية ولا يعرفون أي عمل خيرٍ يفيدوا به الناس سوى زراعة الموت والخراب.

إنهم عملاء وينفذون كل هذا وفقا لسيناريوهات مُعدّة من قبل أسيادهم في قم وطهران واصفهان وبقية المدن الفارسية من الملالي اللا أخلاقيين ومصاصي دماء الشعوب العربية وغير العربية وتجار الحروب، وما نقوله عنهم ونصفهم به هو ليس ادعاءً باطلا منا عليهم بل لمسنا هذا ما حصده العرب من زراعتهم للفوضى والدمار والطائفية في العراق ولبنان وسوريا والبحرين واليمن.

اننا في الجبهة العربية لتحرير الاحواز - فرع اليمن هنا وفي كل فرصة وفي كل مناسبة نراها لابد لنا من أن نعيد ونؤكد جزيل شكرنا وامتناننا لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لموقفه البطولي والعروبي بجانب إرادة شعبنا اليمني العظيم وذلك من خلال تبنيه التحالف العربي والمتمثل بعاصفة الحزم وعاصفة الأمل التي احتوت وأوقفت هرولة اليمن نحو الارتماء في أحضان المد الصفوي لتكون بلادنا من خلاله إحدى بؤر الصراعات والعنف وخنجرا مسموما في خاصرة العروبة والإسلام.

كما اننا نشكر كل من وقف بجانب شعبنا اليمني في تحرير أرضه والحفاظ على هويته العربية وعقيدته الاسلامية السمحاء التي ليس فقط لا تدعوا إلى العنف والفوضى الخلاقة وإراقة الدماء للتسلق على أنغامها لتحقيق النوايا الخبيثة والتسلط على رقاب الشعوب وكسر إرادتها بل انها تحرم ذلك وتدعوا إلى محاربته والوقوف بالضد منه.

نؤكد هنا وفي كل يوم يمر بأننا كيمنيين وكأبناء الجبهة العربية لتحرير الأحواز – فرع اليمن متواجدون ومرابطون في ميادين الكرامة والشرف جنبا الى جنب مع بقية إخواننا المقاومين في ساحات الشرف والبطولة خاصة في محافظة تعز العز والكرامة والشرف التي تأبى أن تركع لأجندات الغزاة الجدد من أتباع إبن العلقمي في مرّان ونيرون سنحان.

ننوه ونؤكد هنا أيضا على أننا لا نتعامل مع أي موقع الكتروني آخر غير موقعنا وهو الموقع الرسمي للجبهة العربية لتحرير الاحواز ونعني به ( موقع صوت الأحواز ) ولا ننشر بياناتنا أو تصريحاتنا الرسمية إلا من خلاله وكل ما يصدر بإسم الجبهة العربية لتحرير الأحواز – فرع اليمن في أي موقع آخر فهو لا يمت لنا بأي صلة ولسنا مسؤولين عنه لأننا لنا تنسيقنا المباشر والمستمر مع قيادتنا تنظيمية قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز المعروفة لدى الجميع.

عاشت الأمة العربية والنصر لكل قطر عربي دنّسته أيادي العمالة والإرتهان.

 

           عبد الله الأحمدي

عضو الجبهة العربية لتحرير الأحواز

      نائب رئيس فرع اليمن

         14/6/2015

 

Read 1173 times
Rate this item
(1 Vote)
Last modified on Sunday, 14 June 2015 19:58

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب